زحام شديد فى لجنة "توفيق الحكيم" بميت عقبة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 06:45 م
زحام شديد فى لجنة "توفيق الحكيم" بميت عقبة صورة أرشيفية

كتبت رحمة رمضان
مع اقتراب موعد غلق باب التصويت تزايد عدد الناخبين آلاف أمام مدرسة توفيق الحكيم بمنطقة ميت عقبة ونشبت مشاجرة عنيفة بالأيدى والألفاظ الخارجة بين الناخبات أمام مقر اللجنة، بسبب محاولة إحداهن تخطى دورها، مبررة ذلك بأنها تقف منذ الصباح الباكر ولا تستطيع تحمل ذلك.

من ناحية أخرى مازالت الفوضى تسيطر على لجنة مدرسة الشروق الخاصة بمنطقة العجوزة وإصرار المسئولين على العملية الانتخابية بها بعدم استغلال بوابات المدرسة والاكتفاء ببوابة واحدة.

وأبدى العديد من الناخبين تخوفهم من عدم التمكن من الإدلاء بصوتهم اليوم وتكرار نفس المأساة غدا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة