بالصور.. الناخبون يقتحمون لجنة مدرسة العبور ببولاق الدكرور

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 01:21 م
بالصور.. الناخبون يقتحمون لجنة مدرسة العبور ببولاق الدكرور اقتحام الناخبون للجنة

كتب أحمد مرعى وبسمة المهدى - تصوير محمد نبيل
اقتحم منذ قليل عدد من الناخبين مدرسة العبور ببولاق الدكرور وتعدوا على رجال الأمن المكلفين بتأمين المقر الانتخابى، وذلك بعد أن أغلق رجال الأمن المدرسة، نظرا للتزاحم الشديد من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وقيام عدد من أنصار المرشحين بتوجيه كبار السن لانتخاب مرشحين بعينهم، فضلا عن استمرار الدعاية أمام المدرسة لقوائم الوفد والإصلاح والتنمية وعدد كبير من أنصار مرشحى الفردى.

وحدثت مشادة بين لجنة شعبية من منظمى سير العملية الانتخابية وعدد من الناخبين بسبب إغلاق اللجنة.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة