الصحة: ارتفاع عدد حالات التسمم بين معتصمى "الوزراء" إلى 55

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 09:54 م
الصحة: ارتفاع عدد حالات التسمم بين معتصمى "الوزراء" إلى 55 احد المصابين

(أ ش أ)
قال الدكتور عادل عدوى، مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية، إن عدد حالات المعتصمين أمام مجلس الوزراء، الذين يشتبه فى إصابتهم بالتسمم الغذائى، ارتفع إلى 55 حالة تم نقل 24 منهم إلى مستشفى قصر العينى ومركز السموم بقصر العينى و29 إلى مستشفى المنيرة وحالتين إلى مركز سموم جامعة عين شمس، وحالتهم جميعاً مستقرة.

وقال عادل، إنه تم عمل الإسعافات الأولية لعلاج الحالات، مشيرا إلى أنه سيتم متابعتهم حتى خروجهم من المستشفيات، مشيرا إلى أن سيارات الإسعاف متواجدة فى المكان لنقل جميع الحالات التى يشتبه فى إصابتها بالتسمم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة