الشرطة العسكرية تلقى القبض على مسجل خطر بالمقطم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 03:45 م
الشرطة العسكرية تلقى القبض على مسجل خطر بالمقطم صورة ارشيفية

كتب أحمد سويلم
ألقت الشرطة العسكرية القبض على مسجل خطر يدعى (تامر. ح) (27 سنة) بالمقطم.

وكان عدد كبير من المواطنين بالمقطم قد تقدموا ببلاغات يستنجدون بالشرطة والجيش لإنقاذهم من المسجل الذى كان يمارس كل أنواع البلطجة والسطو والسرقة بالإكراه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة