الجيش يغلق مدرسة غزوة تبوك بعد تدافع الناخبين

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 06:33 م
الجيش يغلق مدرسة غزوة تبوك بعد تدافع الناخبين قوات الجيش - صورة أرشيفية

كتب رامى نوار
أغلقت قوات من الجيش مدرسة غزوة تبوك الابتدائية بشارع المدارس بإمبابة بعد أن تدافعت أكثر من 300 سيدة على أبواب المدرسة، للدخول للتصويت، ورفضت الوقوف فى طابور واحد أمام باب المدرسة رغبة منهن فى الإسراع بالإدلاء بأصواتهن.

ودفع التزاحم الشديد واكتظاظ المدرسة بالناخبين جنود الجيش إلى غلق باب المدرسة حتى يتمكنوا من إعادة تنظيم دخول وخروج الناخبين إلى المدرسة، وطالب جنود الجيش السيدات بالوقوف فى طابور واحد والالتزام بآداب النظام حتى يتمكنوا من إدخال الناخبين للمدرسة.

يأتى ذلك فيما استمر توافد عشرات السيدات على مدرسة غزوة تبوك الابتدائية، للإدلاء بأصواتهم فى أول أيام انتخابات المرحلة الثانية بدائرة إمبابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة