إقبال ضعيف بالدائرة الأولى بالمنوفية بعد تأجيل انتخابات القوائم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 10:43 ص
إقبال ضعيف بالدائرة الأولى بالمنوفية بعد تأجيل انتخابات القوائم جانب من انتخابات المرحلة الثانية اليوم

المنوفية - زينب عبد الرحمن
شهدت الدائرة الانتخابية الأولى بمحافظة المنوفية إقبالا ضعيفا من قبل الناخبين عقب قرار اللجنة العليا للانتخابات بتأجيل انتخابات الدائرة الأولى بالنسبة لقوائم الأحزاب، وهى الدائرة التى تشتمل على "مركز ومدينة شبين الكوم والشهداء وبركة السبع وتلا وقويسنا" مع استمرار التصويت للمرشحين الفرديين.

من جانبه، أكد المستشار سامى عيد رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية، أن قرار التأجيل جاء بسبب أحكام القضاء الإدارى بقبول بعض القوائم ووجود العديد من التعديلات فى بعض القوائم بعد صدور إحكام قضائية وسيتم التأجيل إلى 22 ديسمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة