محافظ شمال سيناء يعد بحل مشاكل أهالى العريش

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011 03:50 ص
محافظ شمال سيناء يعد بحل مشاكل أهالى العريش جانب من اللقاء

العريش - عبد الحليم سالم
عقد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء لقاء جماهيريا الاثنين، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة للنظر فى طلبات المواطنين، بعد تخصيص يوم الاثنين للقاء الجماهير لبحث مطالبهم.

حضر اللقاء اللواء جابر العربى سكرتير عام المحافظة وسامى سعد مدير عام مكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

تنوعت طلبات المواطنين ما بين البحث عن وظائف والحصول على وحدات سكنية والمشاكل الوظيفية ما بين الانتداب والنقل من مصلحة إلى أخرى والمساعدات المختلفة.

أكد المحافظ، على أنه يعى تماما مشاكل المواطنين ويعمل على حلها، وأنه سيقوم بجولات في القرى والتوابع بمختلف مدن المحافظة للوقوف على مشاكل المواطنين على أرض الواقع والعمل على حلها.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة