"العربى" و"العصار" و"شهاب" فى احتفالية العيد الوطنى للبحرين

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011 10:49 م
"العربى" و"العصار" و"شهاب" فى احتفالية العيد الوطنى للبحرين الملك حمد بن عيسى الخليفة عاهل البحرين

كتب سارة علام
بدأت منذ قليل احتفالات العيد الوطنى لمملكة البحرين الذى تنظمه السفارة البحرينية بالقاهرة بفندق الفورسيزون، بحضور عدد كبير من السفراء والفنانين والشخصيات العامة، على رأسهم الدكتور نبيل العربى أمين عام جامعة الدول العربية، واللواء محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور مفيد شهاب القيادى السابق بالحزب الوطنى المنحل.

وقدم الأمين العام لجامعة الدول العربية التهانى لمملكه البحرين فى عيدها الوطنى، مؤكدا أنه يؤيد المسار الديمقراطى والإصلاحات التى ينتهجها الملك حمد بن عيسى الخليفة عاهل البحرين، وحضر الحفل أيضا الدكتور يحيى الجمل النائب السابق لرئيس الوزراء، والفنانة عفاف شعيب وأعضاء السفارة البحرينية بالقاهرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة