قال عمار على حسن فى حواره مع معتز مطر فى برنامج محطة مصر، إن المجلس الاستشارى هو العربة التى سيركبها المجلس العكسرى للخروج الآمن من السلطة، وقد يكون قنطرة فى مرحلة فاصلة وقد يكون ممرا آمنا، وقد يكون حبلا غليظا يتم شنق الثورة به وإن الفكرة ليست جديدة وإنما تم طرحها عقب الثورة، كما أن المجلس قد يكون حاجزا فاصلا بين الجيش والشعب.
وأضاف عمار :"أن المجلس العسكرى ينتهج نهج مبارك وهو ما ظهر فى تصريحات الملا التى أميل إلى تصديقها وتكذيب نفى ممدوح شاهين، وهو ما أخرج لنا صداما مبكرا بين المجلس العسكرى وحزب الحرية والعدالة".
وتابع عمار أن المجلس يجرنا لتكرار سيناريو الجزائر فى عام 91 بإصدار قرارات متأخرة مثل قانون الإفساد السياسى .
عمار على حسن :"الاستشارى"عربة يركبها"العسكرى" للخروج الآمن من السلطة
الإثنين، 12 ديسمبر 2011 03:21 م
عمار على حسن