قام عدد من النشطاء بتدشين حملة لأبطال الصوت الانتخابى، وعدم ترشيح أحد فى انتخابات المرحلة الثانية، والتى ستبدأ فعالياتها يوم الأربعاء، مشيرين إلى أن هناك تيارات تقترب من حصد مقاعد البرلمان دون أن تكون معبرة عن الشعب.
وقال محمد الحرزاوى، ناشط سياسى ومنسق الحملة (أبطل صوتك) إنه تم توزيع منشورات بأهداف الحملة، وكيفية إبطال الصوت الانتخابى، والأسباب التى قامت من أجلها الحملة على العديد من المواطنين على المقاهى، وفى التجمعات السكنية.
وأشار إلى أن مجلس الشعب القادم بلا صلاحيات فى مراقبة الحكومة والتشريع، وأن البرلمان القادم سوف يمنح المجلس العسكرى فقط الشرعية فى إدارة البلاد.
حملة لإبطال الأصوات الانتخابية فى الإسماعيلية
الإثنين، 12 ديسمبر 2011 01:09 م
صورة أرشيفية