حبس زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها فى سوهاج

الإثنين، 12 ديسمبر 2011 05:02 م
حبس زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها فى سوهاج صورة ارشيفية

سوهاج ـ محمود مقبول
أمرت النيابة العامة بطهطا بحبس "و. ع."، (25 سنة ـ ربة منزل)، وعشيقها "ع. ش. م."، (25 سنة)، أربعة أيام على ذمة التحقيق، عقب قيامهما بقتل زوج الأولى بعد تخديره، ونقل جثته إلى مكان ناءٍ بالزراعات غرب طهطا.

ترجع الواقعة إلى نهاية الشهر الماضى، عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد عثور الأهالى بناحية قرية الشيخ مسعود على جثة لشاب فى بداية العقد الثالث من عمره وسط الزراعات وبكامل ملابسه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عاصم حمزة، وقاده العميد محمود العبودى، وتبين من خلال التحريات وعقب تنشيط المصادر السرية، وحصر علاقات وخلافات المجنى عليه، وهو "أحمد. ح ـ عامل، ويقيم بساحل طهطا"، وأن تقرير الطبيب الشرعى أكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق.

وبحصر المشتبه بهم، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجنى عليه وعشيقها، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفت الزوجة بأنها دست أقراص المخدر له داخل العصير، وعقب فقدانه الوعى قام عشيقها بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، وتم نقل الجثة إلى مكان ناءٍ بغرب طهطا لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما.. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3828 جنح، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة