حملة للشرطة على الطرق والكبارى لملاحقة الباعة الجائلين

السبت، 10 ديسمبر 2011 11:21 ص
حملة للشرطة على الطرق والكبارى لملاحقة الباعة الجائلين الباعة الجائلون بالتحرير

كتب إبراهيم أحمد
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة أمنية استهدفت جميع قطاعات العاصمة، والتى بدأت منذ قليل، ويشارك فيها عدد من القيادات الأمنية، بإشراف اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة، بمشاركة ضباط المصنفات وضباط مكافحة المخدرات وضباط الإدارة العامة للمرور وضباط شرطة التموين وعدد من الأجهزة الأمنية.

تهدف الحملة ملاحقة الباعة الجائلين على مستوى قطاعات العاصمة وإزالة جميع التعديات والمخالفات بالشوارع وضبط الخارجين على القانون ممن يهددون أمن المواطنين، وذلك فى محاولة للسيطرة على البلطجية فى الشارع المصرى، وإعادة الانضباط مرة أخرى.

وسنوافيكم بتفاصيل الحملة لاحقاً..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة