البشير يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من الشيخ حمد

السبت، 10 ديسمبر 2011 04:28 م
البشير يتوجه إلى قطر تلبية لدعوة من الشيخ حمد الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (أ ش أ)
توجه الرئيس السودانى عمر البشير بعد ظهر اليوم "السبت" إلى الدوحة، فى زيارة لدولة قطر تلبية لدعوة من الشيخ حمد بن خليفة آل ثانى أمير قطر.

يشارك البشير خلال الزيارة فى مؤتمر الحوار وتكنولوجيا المعلومات الذى تستضيفه دولة قطر، ويهدف إلى تعزيز الاستخدامات فى مجالات التكنولوجيا. كما يشهد البشير فعاليات دورة الألعاب العربية التى افتتحت مساء أمس بإستاد خليفة الدولى.

يذكر أن بعثة السودان المشاركة فى دورة الألعاب العربية تضم 276 شخصا برئاسة عبد الرحمن السلاوى مساعد رئيس اللجنة الاولمبية السودانية .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة