جوزيه يدفع بـ "العش" أساسياً فى ودية الداخلية

الخميس، 01 ديسمبر 2011 04:14 م
جوزيه يدفع بـ "العش" أساسياً فى ودية الداخلية أحمد العش

كتب عاطف العربي
علم "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، استقر على الدفع بالصاعد أحمد العش، فى التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها الفريق مباراته الودية أمام الداخلية، المقرر إقامتها غداً الجمعة، بملعب "مختار التتش"، فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلى فى الأسبوع السابع من مسابقة الدورى العام.

قرر جوزيه أن يتواجد أحمد العش بجانب وائل جمعة فى خط الدفاع بمباراة الغد، للوقوف على مدى الانسجام والترابط بين اللاعبين، تمهيدا للدفع باللاعب الصاعد فى مباراة الإسماعيلى المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة