بصرى: لاعبو بتروجت كانوا خارج نطاق الخدمة فى لقاء الجيش

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2011 07:50 م
 بصرى: لاعبو بتروجت كانوا خارج نطاق الخدمة فى لقاء الجيش بصرى غير راض عن فريقه

السويس ـ أشرف الجمال
أعرب طه بصرى، المدير الفنى لفريق بتروجت، أنه غير راض تماماً عن نتيجة مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، مؤكداً أن التعادل فى ظل الأداء الذى قدمه الفريق يعد مكسباً.

وأشار بصرى أن فريقه قدم الشوط الأول بشكل سىء للغاية، وأنه أسوء شوط قدمه الفريق منذ بداية الموسم سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

أكد بصرى أنه حاول أن يزيد من نشاط الشق الهجومى لفريقه، إلا أن اللاعبين كانوا خارج الخدمة تماماً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة