ضبط قنبلتين مدون عليها "كتائب القسام" بالإسماعيلية

الأحد، 06 نوفمبر 2011 11:26 م
ضبط قنبلتين مدون عليها "كتائب القسام" بالإسماعيلية صورة ارشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
تمكنت مباحث الإسماعيلية اليوم الأحد، من ضبط سيارة نصف نقل بدون أرقام معدنية كانت تقف بمنطقة المنايف على طريق القاهرة الصحراوى، وبها ثلاثة ملثمين كانوا يشرعون فى سرقة كابلات التليفون، وعند اقتراب إحدى الدوريات فروا هاربين وتركوا السيارة التى اكتشفت دورية الشرطة بداخلها كميات من البانجو، وقنبلتين يدويتين مدون على كل منها كتائب القسام.

تم إبلاغ النيابة وتحرر محضر بالواقعة، ومازال البحث جاريا لكشف غموض الحادث، وإلقاء القبض على الثلاثة الملثمين لمعرفة هويتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة