ضبط عنصر رئيسى بتشكيل عصابى يستغل اسم "الحمبولى"

الأحد، 06 نوفمبر 2011 01:44 م
ضبط عنصر رئيسى بتشكيل عصابى يستغل اسم "الحمبولى" الحمبولى

الأقصر ـ مصطفى جبر
ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل عصابى كان يستغل اسم الحمبولى فى وقائع السرقات لإيهام أجهزة الأمن، وذلك بعد أن تم القبض على زعيمهم، واستعادة 8 سيارات منه منذ شهر تقريبا، وتلقى اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العميد أحمد عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى.

كانت معلومات وردت للعميد زكريا عباس رئيس مباحث المديرية تحدد مكان تواجد رمضان أيوب العجمى 42 سنة سائق ومقيم الزينية، وهو أحد العناصر الرئيسية فى التشكيل العصابى الذى يتزعمه محمد إسماعيل خلف الله الذى تم القبض عليه منذ شهر بعد استعادة 8 سيارات من التشكيل الذى كان يستغل اسم الحمبولى لإيهام أجهزة الأمن.

تم إعداد كمين للمتهم بميدان النوفاتيل، وتم ضبطه وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة