أفادت تقارير إعلامية بأن الإمبراطور اليابانى أكيهيتو تم نقله مساء اليوم الأحد إلى المستشفى بعد إصابته بالتهاب شعبى.
وذكر راديو (بى.بى.سى) البريطانى أنه تم نقل الإمبراطور اليابانى إلى مستشفى طوكيو الجامعى بصحبة قرينته الإمبراطورة ميتشيكو.
وكان أكيهيتو (77 عاما) قد سبق وتم نقله إلى المستشفى عام 2003 لتلقى العلاج من سرطان البروستاتا.
إمبراطور اليابان فى المستشفى للعلاج من التهاب شعبى
الأحد، 06 نوفمبر 2011 08:55 م
الإمبراطور اليابانى أكيهيتو