إمبراطور اليابان فى المستشفى للعلاج من التهاب شعبى

الأحد، 06 نوفمبر 2011 08:55 م
إمبراطور اليابان فى المستشفى للعلاج من التهاب شعبى  الإمبراطور اليابانى أكيهيتو

طوكيو (أ.ش.أ)
أفادت تقارير إعلامية بأن الإمبراطور اليابانى أكيهيتو تم نقله مساء اليوم الأحد إلى المستشفى بعد إصابته بالتهاب شعبى.

وذكر راديو (بى.بى.سى) البريطانى أنه تم نقل الإمبراطور اليابانى إلى مستشفى طوكيو الجامعى بصحبة قرينته الإمبراطورة ميتشيكو.

وكان أكيهيتو (77 عاما) قد سبق وتم نقله إلى المستشفى عام 2003 لتلقى العلاج من سرطان البروستاتا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة