سميرة أحمد توقف مشاريعها الفنية بسبب شقيقتها

الخميس، 03 نوفمبر 2011 06:50 م
سميرة أحمد توقف مشاريعها الفنية بسبب شقيقتها الفنانة سميرة أحمد

كتب العباس السكرى
أكدت الفنانة سميرة أحمد لـ"اليوم السابع"، أنها متوقفة تماما عن قراءة السيناريوهات الدرامية التى عرضت عليها فى الفترة الأخيرة، بسبب مرض شقيقتها الفنانة خيرية أحمد والتى مازالت ترافقها فى العناية المركزة حتى اليوم.

وأشارت سميرة أنها لن تفكر فى تنفيذ أى مشروع فنى على الإطلاق لحين الاطمئنان الكامل على صحة شقيقتها.

المعروف أن آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد الدرامية مسلسل "ماما فى القسم" مع الفنان محمود ياسين، والمؤلف يوسف معاطى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة