رئيس لجنة بسيدى جابر يحرر محضراً لمندوبة طارق طلعت مصطفى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 09:48 م
رئيس لجنة بسيدى جابر يحرر محضراً لمندوبة طارق طلعت مصطفى  طارق طلعت مصطفى

الإسكندرية - هناء أبو العز
قام قاضى لجنة رقم 648 بمدرسة سيدى جابر، بتحرير محضر إدارى داخل قسم شرطة سيدى جابر ضد إحدى مناديب رجل الأعمال طارق طلعت مصطفى بعد دخولها فى مشادة كلامية معه، إثر دخول أحد الناخبين اللجنة ومحاولته الإدلاء بصوته، إلا أنه وجد أن اسمه موقع أمامه، الأمر الذى أدى إلى أحداث بعض الفوضى فى اللجنة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد الخطيب أحد مراقبى اللجنة، أن المندوبة كانت تحاول تصحيح الوضع داخل اللجنة، إلا أن سوء الفهم أدى إلى ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة