الإسماعيلى يعدل عقود حجازى والسولية وخيرى وسعيد

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 04:41 م
الإسماعيلى يعدل عقود حجازى والسولية وخيرى وسعيد أحمد حجازى

كتب هيثم عويس
استقر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم على ضرورة تعديل عقود أحمد حجازى وأحمد خيرى ومهاب سعيد وعمرو السولية، فى إطار حرص الإدارة على تحقيق مبدأ العدالة بين اللاعبين، وحتى لا يشعر أحدهم بالغيرة من زملائه داخل صفوف الفريق.

مجلس إدارة الدراويش عقد اجتماعا أمس واتفقواعلى تعديل عقد الرباعى، وخاصة أحمد حجازى، مدافع الفريق المتواجد حاليا بالمغرب للمشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، لإخماد ثورته بناء على طلبه فى وقت سابق بتعديل عقده بحيث يتواكب مع عطائه بالفريق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة