استياء بين الناخبين بدار السلام بعد منعهم من التصويت

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 10:05 م
استياء بين الناخبين بدار السلام بعد منعهم من التصويت إغلاق اللجان الانتخابية

كتب سليم على
قام عدد من الممثلين بلجنة مدرسة السلام الإعدادية بحى دار السلام التابعة للدائرة الثامنة بالقاهرة، بمنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم بعد الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وعبر الناخبون المحتشدون أمام عدد من اللجان الانتخابية بالدائرة عن استيائهم، بسبب منعهم لأنهم كانوا يظنون أن التصويت قد تم مده إلى الساعة التاسعة مساء، وهو ما أدى لخروج عدد من القضاة والمشرفين على اللجان ليوضحوا لهم أن قرار المد كان يتعلق بيوم أمس الاثنين فقط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة