الصحة: 53 مصابا بالمظاهرات ما زالوا يتلقون العلاج فى المستشفيات

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 06:36 م
الصحة: 53 مصابا بالمظاهرات ما زالوا يتلقون العلاج فى المستشفيات عمرو حلمى وزير الصحة

كتبت دانة الحديدى
قال محمد الشربينى المتحدث الرسمى بوزارة الصحة إن 53 مصابا فى التظاهرات الأخيرة ما زالوا يتلقون العلاج بالمستشفيات، بينهم 48 بالقاهرة و5 مصابين بباقى المحافظات، مشيرا إلى أنه يوجد 21 مصابا تحت العلاج فى مستشفى قصر العينى، و3 حالات بـ"الفرنساوى"، وحالتان بـ"الدمرداش"، و6 حالات بـ"المنيرة"، و6 بـ"الهلال"، و5 بـ"معهد ناصر"، ومصاب واحد بمستشفى المغربى للعيون، بينما لا تزال هناك 5 إصابات متبقية فى مستشفى الإسماعيلية الجامعى ولا توجد إصابات فى باقى المحافظات.

وأعلنت وزارة الصحة فى بيان رسمى لها اليوم عن وفاة حالة جديدة من مصابى التحرير ليرتفع عدد الوفيات إلى 43 حالة وفاة، ليرتفع عدد الوفيات بالقاهرة إلى 38 حالة، وحالتين بالإسكندرية، وحالتين بالإسماعيلية، وواحدة بمطروح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة