الحرية والعدالة: الناخبون يصوتون فى ساحة اللجنة بشمال القاهرة

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 04:56 م
الحرية والعدالة: الناخبون يصوتون فى ساحة اللجنة بشمال القاهرة التصويت فى ساحة اللجنة

كتب محمد إسماعيل
أظهر بيان إعلامى صادر عن الحملة الانتخابية لقائمة حزب الحرية والعدالة بالدائرة الأولى بشمال القاهرة ما وصفه بصور لانتهاكات فى مدرسة أحمد عرابى الدائرة الأولى شمال القاهرة، مشيرا إلى أن الناخبين فى لجنه 174يصوتون فى ساحة اللجنة ويقوم المراقبون بتوجيه الناخبين إلى انتخاب أشخاص بعينهم وقوائم بعينهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة