إلغاء لجنة رقم 347 بالوايلى لفتحها قبل وصول القاضى

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 12:09 م
إلغاء لجنة رقم 347 بالوايلى لفتحها قبل وصول القاضى لجنة انتخابية

كتب شعبان هدية وإبراهيم قاسم - تصوير عمرو دياب – أحمد معروف - محمود حفناوى – طارق الجباس - أسامة محمد
قرر القاضى المشرف على الانتخابات بدائرة الوايلى إلغاء لجنة رقم 347، وذلك بعدما وجدها مفتوحة قبل وصوله، وأبلغ المستشار المسئول عن اللجنة "العليا للانتخابات" بالواقعة وكتب المستشار محضرا بذلك، وتم تشميع صناديق اللجنة ومنع الناخبين من الدخول.

وكانت اللجنة قد فتحت أبوابها التاسعة صباحا وذلك بعد ساعة كاملة من موعد فتح باب التصويت، لتأخر القاضى والموظفين، وبعد وصول الموظفين الساعة التاسعة وفى ظل تزاحم المواطنين والطابور قرر الموظفون فتح اللجنة، إلا أن القاضى الذى وصل متأخرا أوقف التصويت وأغلقها وقرر إلغاءها بمحضر رسمى.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات اعتماد قرار القاضى وإلغاء اللجنة، وتعد الحالة الأولى فى الانتخابات الحالية.






































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة