مصريون بالسعودية: لم نتمكن من التصويت حتى الآن

الأحد، 27 نوفمبر 2011 11:04 ص
مصريون بالسعودية: لم نتمكن من التصويت حتى الآن صورة أرشيفية

كتب مصطفى الجارحى
تلقى "اليوم السابع"، صباح اليوم، اتصال هاتفى من مصرى مقيم فى المملكة العربية السعودية، أكد فيها على عدم استطاعته المشاركة فى العملية الانتخابية، حيث وقف مسئولو السفارة المصرية بالمملكة حائلاً دون تمكينه من التصويت.

وقال أشرف الشافعى، مصرى مقيم بالسعودية، إنه وعدد من المقيمين بالمملكة يقفون منذ ساعات أمام مقر السفارة وفشلوا حتى الآن فى مقابلة القنصل لحل مشكلتهم، لافتًا إلى أن المسئولين بالسفارة أحالوهم إلى إحدى شركات البريد الخاصة، لكن هذه الشركة ترفض حتى الآن تسلم ما يفيد بتصويتهم فى العملية الانتخابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة