سندرلاند يخسر أمام ويجان فى غياب المحمدى

السبت، 26 نوفمبر 2011 07:53 م
سندرلاند يخسر أمام ويجان فى غياب المحمدى أحمد المحمدى

كتب – مروان عصام
خسر فريق سندرلاند أمام ويجان بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "ستاديوم أوف لايت"، ضمن مباريات الجولة الـ 13، من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

أحرز هدفى ويجان، جوردى جوميز من "ركلة جزاء"، وفرانكو دى سانتو فى الدقيقتين 44 و 90 على التوالي، فيما جاء هدف سندرلاند الوحيد عن طريق سيباستيان لارسون فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد ويجان إلى 9 نقاط فى المركز التاسع عشر، فيما توقف رصيد سندرلاند عند 11 نقطة فى المركز الخامس عشر.

شهدت المباراة جلوس أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، على مقاعد البدلاء، طيلة الـ 90 دقيقة، رغم مشاركته أساسيا فى المباراة الماضية، وظهوره بمستوى جيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة