مقتل وإصابة 7 أشخاص فى حريق بالصين

الخميس، 24 نوفمبر 2011 10:26 ص
مقتل وإصابة 7 أشخاص فى حريق بالصين صورة أرشيفية
بكين (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران فى اندلاع حريق صباح اليوم الخميس فى جزء من بلدة قديمة بمدينة نانتشانغ عاصمة مقاطعة جيانغشى شرقى الصين.

وقالت السلطات المحلية، إنه تمت السيطرة على الحريق بعد ساعة من اندلاعه، لكنه أجبر 150 من السكان على النزوح إلى منطقة مجاورة فى شارع شيتو بمنطقة شيهو.

ويواصل رجال الإطفاء عمليات الإنقاذ والبحث بالأنقاض، حيث أتت النيران على مساحة تقدر بنحو 500 متر مربع، قبل أن يتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق بشكل تام.

ومن ناحية أخرى ارتفعت حصيلة القتلى جراء انفجار فى ورشة لصنع المفرقعات النارية فى منطقة قوانغشى ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوب الصين إلى خمسة أشخاص عقب وفاة أحد الجرحى بالمستشفى صباح اليوم.

وكان 10 أشخاص آخرين قد أصيبوا فى الحادث من بينهم طفل عمره 9 سنوات، فيما يرقد ثمانية أشخاص فى حالة خطيرة، جراء هذا الحادث الذى وقع فى ورشة لصنع المفرقعات النارية تقع فى منزل خاص فى بلدة قونغقوان بمحافظة خبو.

وقالت الشرطة، إن أب وأم وطفلهما البالغ من العمر 11 سنة من أقارب مالك الورشة كانوا ضمن القتلى، مشيرة إلى أنه تم تكثيف الحملات على صانعى المفرقعات النارية بصورة غير قانونية فى المحافظة من خلال إغلاق أكثر من 40 من ورش صناعة المفرقعات واعتقال 22 شخصاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة