الأشعل: يحمل السلطات المصرية مسئولية قتل متظاهرى التحرير

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011 09:42 م
الأشعل: يحمل السلطات المصرية مسئولية قتل متظاهرى التحرير الدكتور عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

كتب محمد رضا
حمل الدكتور عبد الله الأشعل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، السلطات المصرية مسئولية إطلاق الغازات السامة من قنابل الغاز الإسرائيلية والأمريكية على الشعب المصرى المعتصم فى ميدان التحرير، احتجاجاً على الخديعة التى تعرض لها الشعب، والمتمثلة فى مد المرحلة الانتقالية لتسليم السلطات لسلطة مدنية.

واعتبر الأشعل فى بيان له اليوم، الأربعاء، أن استيراد هذا النوع من القنابل من إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، والتى تعد من الأسلحة المحرمة دولياً، واستخدامها ضد الشعب المصرى بأيدى السلطات المصرية تطورا خطيرا، محذراً من تدويل هذه القضية خاصة لأن توحشت السلطة فى مصر ضد الشعب المصرى، وقتله عمداً والتمثيل بجثث الشهداء، مؤكدا أن استمرار إطلاق الغاز على المتظاهرين يُعد جريمة إبادة جماعية، مؤكداً على أنه يتم التحضير لكشف هذا الجانب الخطير فى سلوك السلطات المصرية، وتقديم القنابل الفارغة والتى لم تنفجركدليل إدانة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة