700 جنيه مكافأة للاعبى البلدية بعد الفوز على المنصورة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011 04:21 م
700 جنيه مكافأة للاعبى البلدية بعد الفوز على المنصورة صبرى المنياوى

الغربية – مصطفى الراسخ
قامت إدارة نادى بلدية المحلة بصرف مبلغ 700 جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على المنصورة فى الأسبوع الأول للدورى، ووعدت الإدارة أنه فى حاله احتلال الفريق للمركز الأول فإنها سوف تصل إلى 1000 جنيه.

من جانبه أعرب صبرى المنياوى المدير الفنى لبلدية المحلة عن قلقه وخوفه من تأجيل الدورى الممتاز " ب "، نظرا للأحداث التى تمر بها البلاد وبعد قيام الأمن برفض تأمين المباريات التى بدأت بتأجيل مباراة فريقه أمام الكوكاكولا فى تمهيدى كأس مصر امس نظرا لظروف أمنية.

دخل الفريق فى معسكر مغلق من أجل الاستعداد للقاء زفتى فى الأسبوع الثانى للدورى السبت القادم على ملعب زفتى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة