مظاهرة لشباب العاطلين برأس غارب ضد وزير البترول

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 03:47 م
مظاهرة لشباب العاطلين برأس غارب ضد وزير البترول المهندس عبد الله غراب وزير البترول

البحر الأحمر ـ محيى العبادى
تظاهر 250 شابا من العاطلين أمام الوحدة المحلية برأس غارب محافظة البحر الأحمر ضد المهندس عبد الله غراب وزير البترول الذى وعدهم بتعيينهم فى شركات البترول برأس غارب، حيث لا يوجد مجال للعمل بمجالات السياحة أو الزراعة أو أى من قطاعات الصناعة.

قال المحتجون إن غراب كان اجتمع مع شباب رأس غارب فى القاهرة وقال لهم: انتظرونى وطال الانتظار وفاض الكيل، ما أدى إلى انفجار الموقف، مشيرين إلى وجود 25 شركة تابعة لهيئة البترول، إضافة لشركات الخدمات البترولية والتى يتم تعيين العمالة فيها من خارج المحافظة.

اتصل اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر باللواء سعد أمين رئيس مدينة رأس غارب ووعد بعقد اجتماع مع الشباب وطرح قضيتهم على وزير البترول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة