تزايد عدد الجرحى والمصابين بشارع محمد محمود

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 04:50 م
تزايد عدد الجرحى والمصابين بشارع محمد محمود تزايد حدة المواجهات بين الأمن والمتظاهرين – صورة أرشيفية

كتب محمد البحراوى وعز النوبى
تزايد عدد المصابين جراء التصادم بين المتظاهرين وقوات الداخلية الموجودة بشارع محمد محمود خاصة مع اشتداد حالة المواجهات بالشارع، حيث لا تزال قوات وزارة الداخلية تمطر المتظاهرين بوابل من القنابل المسيرة للدموع وطلقات الخرطوش لتفريق المتظاهرين، وتسيطر حالة من الكر والفر على الشارع.

من جانب آخر، صرخ أحد المتظاهرين قائلا "ابنى أتصاب حد ينقذه" الأمر الذى جعل المتظاهرين يسرعون لإنقاذ ابنه صاحب الخمس سنوات، حيث تعرض لحالة من الاختناق وحتى الآن لا تتوقف الهتافات التى تطال بإسقاط المجلس العسكرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة