تجدد المواجهات بين الأمن المركزى والمتظاهرين بالإسكندرية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 07:46 م
تجدد المواجهات بين الأمن المركزى والمتظاهرين بالإسكندرية مظاهرات فى الإسكندرية

الإسكندرية ـ هناء أبو العز
عادت المواجهات مرة أخرى بين المتظاهرين وأفراد الأمن المركزى أمام مديرية أمن الإسكندرية مساء اليوم الثلاثاء، حيث قامت 4 مدرعات تابعة لقوات الأمن المركزى بالاشتباك مع المتظاهرين بالقنابل المسيلة للدموع والرصاص.

وقام بعض المتظاهرين بعمل دروع بشرية فى محاولة منهم لتهدئة الموقف قائلين: "سلمية.. سلمية"، إلا أن بعض المتظاهرين الآخرين قاموا بسب الحكومة وإلقاء زجاجات المولوتوف على سيارات الأمن المركزى، الأمر الذى أدى إلى تبادل إطلاق النار مرة أخرى، ومازالت الاشتباكات مستمرة حتى الآن بين الجانبين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة