بالفيديو.. المواطنون يرتدون الأقنعة الواقية من الدخان بالتحرير

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 06:48 م
ميدان التحرير

كتب ريمون إدوارد
رصدت كاميرا "اليوم السابع" قيام العديد من المواطنين فى الميدان بارتداء الأقنعة الواقية من الغازات والدخان لحماية أنفسهم من قنابل الأمن المركزى، ورفع أحد المواطنين لافتة كتب عليها "ثورتنا حنحميها إما النصر أو الشهادة"، ليؤكد أن الثورة مستمرة، وأن المتظاهرين باقون إلى أن يستجيب المجلس العسكرى لمطالبهم.

كان عشرات الآلاف من المواطنين قد توافدوا على ميدان التحرير للمشاركة فى مليونية إنقاذ الثورة، والتى تأتى بعد أربعة أيام من الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، والتى راح ضحيتها أكثر من 28 قتيلا و2500 مصاب حتى الآن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة