الميرغنى يطالب الجبلاية بإنهاء مشكلة مستحقاته مع المصرى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 02:47 م
الميرغنى يطالب الجبلاية بإنهاء مشكلة مستحقاته مع المصرى  أحمد الميرغني

كتب أحمد توفيق
توجه أحمد الميرغنى، لاعب نادى الزمالك، إلى اتحاد الكرة للاستفسار عن نتيجة التظلم الذى تقدم به من قبل ضد النادى المصرى ومطالبته بالحصول على مستحقاته المالية عن إعارته إلى النادى البورسعيدى والبالغة 145 ألف جنيه، وطالب اللاعب بسرعة إنهاء المشكلة.

كان الميرغنى قد شارك فى صفوف المصرى خلال الموسم الماضى فى عقد إعارة لمدة سنة بناء على طلب حسام حسن المدير الفنى للزمالك آنذاك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة