"ثوار سيناء" ينصبون الخيام أمام مقر مدينة الشيخ زايد

الأحد، 20 نوفمبر 2011 04:19 ص
"ثوار سيناء" ينصبون الخيام أمام مقر مدينة الشيخ زايد صورة أرشيفية

كتبت سارة علام
قال الناشط السيناوى سعيد عتيق، إن شباب الثوار فى محافظة شمال سيناء بدأوا فى نصب الخيام للاعتصام أمام مقر مدينة الشيخ زايد، تضامناً مع ثوار التحرير الذين تعرضوا للعنف المفرط من قبل قوات الشرطة.

وأكد "عتيق" فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن ثوار سيناء وضعوا تحديد جدول زمنى لتسليم السلطة على رأس مطالبهم، بالإضافة إلى وقف المحاكمات العسكرية والإفراج عن المعتقلين بالسجون العسكرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة