الزمالك يودع 92 ألف جنيه فى حساب حازم أمام

الأحد، 20 نوفمبر 2011 02:00 م
الزمالك يودع 92 ألف جنيه فى حساب حازم أمام حازم أمام

كتب كمال محمود
أمن نادى الزمالك نفسه ضد الشكوى التى قدمها ظهير أيمن الفريق حازم أمام باتحاد الكرة لفسخ عقده، وقرر مسئولو النادى صرف 92 ألف جنيه من مستحقات اللاعب وإيداعها فى حسابه الخاص بالبنك.

وقال المستشار جلال إبراهيم، رئيس الزمالك فى تصريح خاص لليوم السابع، أرسلنا لاتحاد الكرة اليوم الأحد ما يفيد بصرف مستحقات حازم أمام، رغم أننا لم يصلنا أى شكوى بخصوص اللاعب.

وكشف رئيس الزمالك أن مستحقات أمام تم صرفها من المبلغ الذى حصلنا عليه من الشركة المنظمة لمباراة أتليتكو مدريد فى المئوية، مفسرا: "حصلنا على 100 ألف دولار من الشركة الراعية لمباراة المئوية، وسنحصل على الـ50 ألف المتبقية بعد يومين على الأقل".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة