إشهار نقابة للتمريض بشمال سيناء ومظاهرة لإقالة النقيب

الأحد، 20 نوفمبر 2011 03:22 م
 إشهار نقابة للتمريض بشمال سيناء ومظاهرة لإقالة النقيب نقابة للتمريض فى شمال سيناء

العريش - عبد الحليم سالم
أشهرت نقابة التمريض المستقلة بمحافظة شمال سيناء بمشاركة 208 أعضاء، وبرئاسة إسلام إسماعيل سلام الذى أكد لـ"اليوم السابع" فى تصريحات خاصة أن النقابة المستقلة بديلا عن النقابة الحالية.

وأضاف سلام أنه تم الاتفاق على تنظيم اعتصام ومظاهرة يوم الثلاثاء المقبل، أمام مقر النقابة العامة بالقاهرة لإقالة مجلس النقابة الحالى بمشاركة أعضاء من مختلف محافظات الجمهورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة