"الرقابة المالية" تمد مهلة تقديم نتائج أعمال الشركات بعد "عيد الأضحى"

الأربعاء، 02 نوفمبر 2011 05:23 م
"الرقابة المالية" تمد مهلة تقديم نتائج أعمال الشركات بعد "عيد الأضحى" أشرف الشرقاوى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية

كتبت دعاء غنيم
وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور أشرف الشرقاوى، على مد المهلة المحددة للشركات المقيدة بالبورصة المصرية لتقديم قوائمها المالية، حيث إنه كان من المقرر أن تنتهى "المهلة" فى 14 من نوفمبر 2011.

وقال مجلس إدارة الهيئة فى بيان له اليوم الأربعاء، إنه نظراً لتصادف انتهاء المهلة المحددة لتقديم القوائم المالية للشركات المقيدة فى البورصة عن الفترة المالية المنتهية فى 30/9/2011، مع إجازة "عيد الأضحى" المبارك التى تصل إلى أسبوع، وافق المجلس على أن تمد المهلة المحددة لتقديم تلك القوائم إلى 21 من نوفمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة