إطلاق صاروخ من غزة على إسرائيل ولا إصابات أو خسائر

الأربعاء، 02 نوفمبر 2011 12:48 ص
إطلاق صاروخ من غزة على إسرائيل ولا إصابات أو خسائر المقاومة الفلسطينية - صورة أرشيفية

القدس (ا ف ب)
أعلنت متحدثة عسكرية إسرائيلية، أن صاروخاً أطلق مساء الثلاثاء من قطاع غزة على جنوب إسرائيل من دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر، مضيفة "أنه أول صاروخ يتم إطلاقه الثلاثاء".

وتلتزم إسرائيل والفصائل الفلسطينية تهدئة منذ تصاعد وتيرة العنف نهاية الأسبوع الفائت، مما أسفر عن 13 قتيلاً هم 12 فلسطينياً وإسرائيلياً.

وأكدت الفصائل الفلسطينية، الاثنين، أنها ستحترم هذه التهدئة التى أعلنت صباح الأحد إثر وساطة مصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة