أعلنت متحدثة عسكرية إسرائيلية، أن صاروخاً أطلق مساء الثلاثاء من قطاع غزة على جنوب إسرائيل من دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر، مضيفة "أنه أول صاروخ يتم إطلاقه الثلاثاء".
وتلتزم إسرائيل والفصائل الفلسطينية تهدئة منذ تصاعد وتيرة العنف نهاية الأسبوع الفائت، مما أسفر عن 13 قتيلاً هم 12 فلسطينياً وإسرائيلياً.
وأكدت الفصائل الفلسطينية، الاثنين، أنها ستحترم هذه التهدئة التى أعلنت صباح الأحد إثر وساطة مصرية.
إطلاق صاروخ من غزة على إسرائيل ولا إصابات أو خسائر
الأربعاء، 02 نوفمبر 2011 12:48 ص
المقاومة الفلسطينية - صورة أرشيفية