خسائر كبيرة لبورصة "وول ستريت" فى نهاية التعاملات

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 12:17 م
خسائر كبيرة لبورصة "وول ستريت" فى نهاية التعاملات بورصة "وول ستريت"

كتب أحمد يعقوب
اختتمت بورصة "وول ستريت" الأمريكية، تعاملات جلسة التداول أمس الخميس، على تراجع جماعى، وخسر مؤشر داو جونز الصناعى 134.86 نقطة، ليستقر عند مستوى 11770.70 نقطة، بنسبة انخفاض 1.13%.

وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 "S&P 500 " الأوسع نطاقا، بمقدار 20.78 نقطة، ليستقر عند مستوى 1216.13 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 1.68%.

وأغلق مؤشر ناسداك "Nasdaq" والذى تغلب عليه أسهم التكنولوجيا، التعاملات منخفضاً بمقدار 51.62 نقطة، ليصل لمستوى 2587.99 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 1.96%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة