البلدية يطالب المنصورة بتكاليف إصلاح "تلفيات" جماهيره

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 04:26 م
البلدية يطالب المنصورة بتكاليف إصلاح "تلفيات" جماهيره صبري المنياوي

الغربية – مصطفى الراسخ
أعلن مصطفى السامولى، رئيس مجلس إداراة نادى بلدية المحلة أنه يعتزم تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد نادى المنصورة يطالب فيها بتحمل الأخير إصلاح التلفيات التى تسببت فيها جماهيره بعد أحداث الشغب فى مباراة الفريقين أمس التى انتهت بفوز البلدية 2/1.

كانت المباراة قد شهدت أحداث شغب من قبل جماهير المنصورة بعد احتساب حكم اللقاء محمد عبد القادر مرسى ضربة جزاء لصالح البلدية، وقامت الجماهير بتحطيم واجهات المحلات المحيطة بالملعب والقاء الحجارة على جماهير البلدية التى قام بعض منها بمبادلة جماهير المنصورة بالهتاف والسباب.

على جانب آخر عبر صبرى المنياوى، المدير الفنى للبلدية، عن ارتياحه لأداء اللاعبين فى المباراة، مؤكدا على أن لقاء المنصورة يعد من أقوى اللقاءات للفريق نظرا لقوة المنافس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة