قرر الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والرى، تشكيل لجنة لمراجعة وفحص المخصصات المالية والرواتب الخاصة بكافة العاملين بالوزارة، من قيادات وموظفين، ووضع قائمة بكافة ما يتقاضاه كل موظف لضمان العدالة بين القائمين بنفس الأعمال، وتحقيقًا للشفافية.
جاء ذلك فى تصريحات صحفية للوزير تعقيبًا على اتهامات بعض العاملين لمسئولين بالوزارة بوجود مخالفات مالية، ومطالبتهم بالإطاحة بهم، وطالب الوزير أى موظف لديه مستندات تدين أى من المسئولين بالوزارة بسرعة تقديمها للنائب العام للتحقيق فيها.
وزير الرى يشكل لجنة لمراجعة رواتب قيادات الوزارة
الخميس، 17 نوفمبر 2011 02:07 م
الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى