معاقو الإسكندرية يطالبون بمادة لهم فى الدستور الجديد

الخميس، 17 نوفمبر 2011 03:01 ص
معاقو الإسكندرية يطالبون بمادة لهم فى الدستور الجديد جانب من المؤتمر

الإسكندرية - جاكلين منير
نظم حزب العدل بالإسكندرية مؤتمراً بعنوان "دور المعاقين فى نهضة مصر"، حضره أكثر من 30 معاقاً من الصم والبكم ومعاقى شلل الأطفال، وقد أشادت مجموعة المعاقين بحزب العدل، لأنه الحزب الوحيد الذى اهتم بهم، وأتاح لهم مجالاً للحوار والتعرف على مشاكلهم، وتم الإعلان خلال المؤتمر عن تكوين منظمة للمعاقين داخل الحزب، تضلع بإقامة دورات لمحو أمية المعاقين داخل الحزب، كما طالب عدد من المعاقين بوضع مادة فى الدستور الجديد خاصة بهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة