"ثوار سيناء" ترفض المشاركة فى تظاهرات جمعة 18 نوفمبر

الخميس، 17 نوفمبر 2011 11:24 ص
"ثوار سيناء" ترفض المشاركة فى تظاهرات جمعة 18 نوفمبر تظاهرات بدو سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
أكدت حركة ثوار سيناء، برئاسة محمد هندى المنسق العام، رفضها المشاركة فى تظاهرة جمعة غدًا، 18 نوفمبر، وبررت الحركة فى بيان على صفحتها الإلكترونية، اليوم، سبب رفضها بإدراكها بحساسية تلك اللحظات الحرجة التى تعيشها مصر الآن، وبأن الدولة تواجه العديد من المؤامرات الداخلية والخارجية لزرع الفتن الطائفية والقبلية والسياسية أيضًا، بهدف تقسيم الوطن وإفساد تماسك قواه الوطنية.

وأضافت الحركة فى نهاية بيانها بأن من ضمن أسباب رفضها المشاركة هى التعديلات التى أقيمت على وثيقة الدكتور على السلمى، خلال الساعات الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة