الداخلية يخوض أولى وديات"التوقف" أمام "بيبسى" اليوم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 08:53 ص
الداخلية يخوض أولى وديات"التوقف" أمام "بيبسى" اليوم فريق الداخلية

كتب هانى عثمان
قرر الجهاز الفنى لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، بدء التجارب الودية التى سيخوضها فريقه بمواجهة فريق نجوم المستقبل"بيبسى"، اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعى باستاد القاهرة، على أن يحصل لاعبوه على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام.

يسعى الجهاز الفنى للداخلية،نحو إتاحة الفرصة أمام العديد من اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة فى المباريات الرسمية السابقة، خلال التجارب الودية التى سيخوضها الفريق فى فترة التوقف التى تشهدها مسابقة الدورى حاليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة