أوراسكوم تنفى إجراء مفاوضات جديدة مع الجزائر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 11:12 ص
أوراسكوم تنفى إجراء مفاوضات جديدة مع الجزائر البورصة المصرية

كتب محمود عسكر
قالت شركة أوراسكوم تيلكوم إنها ليست طرفاً فى أى مناقشات مع الحكومة الجزائرية، بخصوص شركة "أوراسكوم تيلكوم الجزائر"، كما أنها لم تقم بإصدار أى تعليمات لإدارة الشركة التابعة لها بالقيام بأى مناقشات من هذا النوع.

وأضافت "أوراسكوم تيلكوم" فى بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، أن المناقشات الوحيدة الدائرة مع الحكومة الجزائرية تقوم بها شركة "فيمبلكوم" الروسية.

وكانت أخبار ترددت عن أن الحكومة الجزائرية تفكر فى التنازل عن حق الشفعة فى شركة أوراسكوم تيلكوم الجزائر، مما دعا إدارة البورصة للاستفسار عن هذا الخبر من الشركة حرصاً على مصالح المساهمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة