معسكر يابانى للجودو استعداداً لـ"الألعاب العربية"

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 09:22 ص
معسكر يابانى للجودو استعداداً لـ"الألعاب العربية" باسل الغرباوى المدير الفنى لمنتخب الجودو

كتب إبراهيم منصور
يدخل المنتخب الوطنى للجودو بقيادة باسل الغرباوى معسكراً مغلقاً باليابان خلال الفترة من 23 نوفمبر الجارى إلى 8 ديسمبر المقبل، استعداداً لدورة الألعاب العربية التى تستضيفها العاصمة القطرية الدوحه فى الفترة من 9 إلى 23 ديسمبر المقبل وبطولة الجراند سلام المقرر لها من 9 إلى 12 ديسمبر بالعاصمة اليابانية طوكيو.

كان الجهاز الفنى للمنتخب قد استقر على الأسماء المشاركة فى هذا المعسكر الإعدادى والذى تم اختيارهم للمشاركة فى دورة الألعاب، وهم محمد صبحى فى وزن 66 ك، شادى الضوى فى وزن 73 ك، حاتم عبد الآخر فى وزن 81 ك، على درويش فى وزن 90 ك، محمد عباس فى وزن 100 ك، محمد يوسف فى الوزن الثقيل، محمد مطيع فى الوزن المفتوح، بالإضافة إلى اللاعبين المقرر خوضهم لمنافسات الجراند سلام، وهم أحمد عوض فى وزن 66 ك، حسين حفيظ فى وزن 73 ك، محمد درويش فى وزن 81 ك، هشام مصباح فى وزن 90 ك، رمضان درويش فى وزن 100 ك وإسلام الشهابى فى الوزن الثقيل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة