رفع جلسة عزل الفلول بعد اعتداء المحامين على الصحفيين داخل المحكمة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 02:38 م
رفع جلسة عزل الفلول بعد اعتداء المحامين على الصحفيين داخل المحكمة محكمة القضاء الإدارى

كتب محمد أسعد وأحمد متولى - تصوير ماهر إسكندر
قررت محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار مجدى العجاتى، نائب رئيس مجلس الدولة، رفع جلسة "عز فلول الوطنى" من مجلس الشعب بعد اعتداء عدد من المحامين المتواجدين داخل القاعة على محمد يحيى المراسل لوكالة أنباء الشرق الأوسط وعدد من الصحفيين بالسب والقذف.

حدثت حالة من الفوضى والشغب من قبل المحامين داخل قاعة المحكمة أثناء نظر جلسة عزل المرشحين التابعين للحزب الوطنى سابقاً "فلول الوطني"، وعندما تدخل الزميل محمد يحيى وطالبهم بالهدوء لاستكمال سير الجلسة قاموا بالاعتداء عليه بالسب والقذف، الأمر الذى أثار حفيظة باقى الصحفيين الذى تدخلوا للدفاع عنه ليرفع بعدها القاضى الجلسة.




















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة