الوفد الإسرائيلى يغادر القاهرة بعد مباحثات فتح السفارة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 10:35 م
الوفد الإسرائيلى يغادر القاهرة بعد مباحثات فتح السفارة مطار القاهرة

كتب أحمد سعيد
غادر مطار القاهرة الدولى اليوم، الاثنين، الوفد الأمنى الإسرائيلى والذى كان قادماً على متن طائرة خاصة من تل أبيب فى زيارة قصيرة لمصر استغرقت عدة ساعات لبحث الاستعداد لإعادة فتح السفارة الإسرائيلية بالقاهرة.

ضم الوفد خمسة أفراد أجرت مباحثات مع عدد من المسئولين المصريين وتناولت الاستعدادات الخاصة بفتح مقر جديد للسفارة الإسرائيلية وعودة السفير الإسرائيلى، إلى جانب متابعة ملف المرحلة الثانية من صفقة تبادل الأسرى بين الفلسطينيين والإسرائيليين.



موضوعات متعلقة:

وفد إسرائيلى يبحث فى القاهرة الاستعدادات لفتح مقر جديد للسفارة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة